Research - Scripts - cinema - lyrics - Sport - Poemes

عــلوم ، دين ـ قرآن ، حج ، بحوث ، دراسات أقســام علمية و ترفيهية .


    رسالة فاطمة و كريمة الى شخص ما في هدا العالم

    شاطر

    sujisub
    Memebers
    Memebers

    عدد المساهمات : 66
    نقــــاط التمـــيز : 13284
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009

    رسالة فاطمة و كريمة الى شخص ما في هدا العالم

    مُساهمة من طرف sujisub في الخميس 24 فبراير - 17:03

    اسفة لم اعرف طريقا اخرى للوصول اليك.
    اعدك ان تكون اخر مرة الهث كالكلب وراءك .لم تعد لي اي قوة للركض و للتدخل في حياتك تحملت بما يكقي و دقت درعا بك.ففتحت لي باب الجنون على مصرعيه .اكره نفسي كوني الغبية التي تريد مصلحتك و تسعى لمساعدتك مع ما تصادفه من اهمال ولا مبالاة منك.اعلم انك ان فقدتنا لن تجد صديقين يضحيان و يرميان نسيهما للهلاك من اجلك غير مكترثين بعاقبة تصرفاتهما هدفهما الوحيد انقاد شخص نعي اهميته بالنسبة لنا.
    سبق وان قلنا باننا نعيش نفس المعاناة و نشعر بنفس الالم وان كان كل باختلاف وضعيته.كنا في كل مرة نصاب بالاحباط من ردة فعلك وصدك الدائم لنا نقطع عهدا لانفسنا بنسيان امرك الا اننا نجد نفسينا في خضام حياتك و لم يعد الالم يقتصر عليك بل اصبح جزءا مضافا لما نعيشه ولو لم تتعمد اشراكنا فيه رغم دلك ومن دون حس منا نترك الدنيا من ورائنا ونجري صوبك لعل وعسى تتجاوب مع جهودنا ولاتقفل الباب في وجوهنا كما اعتدت كل مرة .
    لا تختفي في الظلام لا استطيع الوصول اليك .تعلم انني لا استطيع الرؤية .اظهر لم اعد احتمل حلكة ظلامك الماجن .اظهر ولا تختفي اعرف كل شيئ عنك و عن اسرتك و عن سبب معاناتك و..............و.................و................ لا اهتم ولا اكترث لانني اومن انني اعرفك.حتى انني تجاهلت دلك و دهبت الى امك وكلمتها وكانت بغاية اللطف معنا.وان شئت اسئلها .
    في الاخير ونعني دلك هده فاصلة طريقنا فلم يعد بوسعنا ازعاجك اكثر.لك ان تختار فرصة تواجدنا في حياتك .نحن فرصة لاتعوض لاننا دنبنا الوحيد اننا نحبك .نخاف عليك.ونؤمن بمستقبلك.ونثق بك .وان لم ترد دلك حقا فكن صريحا معنا.وقل لنا دلك من دون ترددو سننهي علاقتنا بك بهدوء ودون رجعة.
    افتح هاتفك.عد الى دراستك ولا تتخلى عن صلاتك.ولا تنسى الرد لتخبرنا قرارك الحاسم.

    GODOF
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 10329
    نقــــاط التمـــيز : 47231
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009
    العمر : 25

    رد: رسالة فاطمة و كريمة الى شخص ما في هدا العالم

    مُساهمة من طرف GODOF في السبت 26 مارس - 18:26

    لا داعي لكل هذا آسف على التأخير في الرد لكن الرجاء الاتصاال بي

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر - 10:36