Research - Scripts - cinema - lyrics - Sport - Poemes

عــلوم ، دين ـ قرآن ، حج ، بحوث ، دراسات أقســام علمية و ترفيهية .


    نهاية العالم في 2012....إحدروا إحدروا من الوقوع في الشرك من مجرد تصديق هذه المعومة المسمومة ....!!!

    شاطر

    GODOF
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 10329
    نقــــاط التمـــيز : 47261
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009
    العمر : 25

    نهاية العالم في 2012....إحدروا إحدروا من الوقوع في الشرك من مجرد تصديق هذه المعومة المسمومة ....!!!

    مُساهمة من طرف GODOF في الثلاثاء 27 أكتوبر - 21:18

    نهاية العالم في 2012....إحدروا إحدروا من الوقوع في الشرك من مجرد تصديق هذه المعومة المسمومة ....!!!




    إخواني المسلمين أحبكم في الله .....


    إخواني ..... بعد تصفحي لمجموعة من المنتديات العربية منها منتدانا الحبيب أثار إنتباهي موضوع تتناقله كل المنتديات ورغم إختلاف الصيغة فإنه يتضمن معلومة واحدة تجعل المسلم بمجرد تصديق هذا الخبر يوقعك في الشرك والعياد بالله ..... .


    هذه المواضيع المتناقلة عبر منتدياتنا تقول أن العالم سيعرف نهايته في أواخر سنة 2012 وذالك ما يزعمون الكاذبون ومفتعلين الاكاذيب والاشاعات ..... بل تجاوزو ذالك بقولهم أنهم إكتشفو كوكبا آخر سموه بكوكب نييبرو ليس من مجموعتنا الشمسية ... هذا الكوكب المزعوم يزعمون أنه يضهركل 4100 سنة ويزعمون كذالك أنه كان سببا في إنقراض الدينصورات بما يسمونه الإنفجار الكبير سيكون السبب في نهاية العالم وسيعترض مسار الأرض كما سيعكس القطبين وعوض أن تشرق الشمس من الشرق ...ستشرق من الغرب وهذه من علامات الساعة الكبرى ... كما سيتسبب في كوارت هائلة ...... وهذا ما يزعمون الكاذبون ومفتعلين الاكاذيب والاشاعات ..

    والغريب في الأمر أن المخادعين المكذبين الذين إبتدعو هذه القصة وضعوا فيديو لهذا الكوكب في معظم المواقع المعروفة ...... حتى أنني قرأت ردا لعضو في أحد المنتديات يقول فيه (- machaith <--SS-- type=text/--SS--> vbmenu_register("postmenu_4301", true); - هل هناك كوكب يسمى Nibiru و الذى سيقوم بتدمير الأرض فى عام 2012, لقد شاهدت فيديو عنه بالأمس و أصابنى بالذعر و أخذت أرتعش و أبكى, هل فعلا عالمنا وصل الى النهاية فى عام 2012, الا نستطيع تفجير هذا الكوكب و نتخلص منه؟)

    فأجابه صاحب الموضوع قاائلا:

    (أنا بالفعل أسف أن مجانين Nibiru هؤلاء قد ضايقوك, لقد مللت من كثرة الأجابة عن هذا السؤال لذا دعنى أقولها كأفضل و أوضح ما يمكن, ناسا لم تلتقط أو تكتشف Nibiru او أى شىء يشبهة
    مجموعة الكواكب القزمة المكتشفة و الأبعد من نبتون لن تقترب من المدار الداخلى للمجموعة الشمسية و لن تهدد الأرض, لا شىء سيحدث عام 2012
    Nibiru مجرد خدعة نتيجة لطائفة دينية صغيرة فى أمريكا لأفزاع الناس بقصص غير حقيقة.)

    .... .لاتصدقو أرجوكم فهذه مجرد أكاذيب إفتعلها أعداء الله لعنهم الله... حتى يوقعوا بكل من صدقهم في الشرك والعياد بالله...


    أنا لا أريد أن أدخل في تفاصيل مثل هذه المواضيع الكاذبة .... .


    أقسم بالله أنه للأسف الشديد أصبح معظم الأعضاء المسلمين يصدقون مثل هذه الأكاذيب عن الدجالين والمكذبين ..... ونسو أن العلم كله عند الله الواحد الأحد الذي لا شريك له ...فالساعة لا يعلمها الا الله.


    لتعرف أن مثل هذه المواضيع ليست إلا إشاعات ودجل وأكاذيب وإفترائات من أناس لا يؤمنون بالله بل يسعون لتفرقة المسلمين وخلق الشك والبلبلة والشرك بالله .


    ليكن بعلمك أنه بعام 1998 ذكر ايضا بانه سيكون نهاية العالم.. وكان خبرا كاذبا أضل الكثير.

    نهاية العالم في 2012هذه خرافة ودخول في امور غيبية مطلقة لا يمكن أن يرقى فيها الإنسان ، اذ لا يمكن للبشر والأنبياء التنبؤ بموعد الساعة.

    هنالك قاعدة ومسلمة في كل النقاشات العلمية: البينة على من ادعى. وكما قال الفلكي الراحل كارل ساجان فإن الاداعاءات العظيمة تتطلب ادلة اعظم.... فما هي الادلة التي قدمها مناضلوا نهاية العالم على كوكب نيبيرو؟
    هناك موضوع موجود في موقع ناسا الرسمي بشكل متفرق على حلقات .....تنفي فيه ناسا أكذوبة نهاية العالم بدلائل وحقائق علميه راسخه .

    Nibiru مجرد خدعة نتيجة لطائفة دينية صغيرة فى أمريكا لأفزاع الناس بقصص غير حقيقة.

    إخواني أرجوكم لا تصدقو مثل هذه الأكاذيب .... نحن أمة مسلمة نؤمن بالله ونعلم أن علم الغيب وعلم الساعة عند الله وحده .

    قال الله تعالى

    الاية{يَسْأَلُونَكَ عَنِ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ رَبِّي لاَ يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إِلاَّ هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ لاَ تَأْتِيكُمْ إِلاَّ بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ اللّهِ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ }الأعراف187

    الاية {يَسْأَلُكَ النَّاسُ عَنِ السَّاعَةِ قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ اللَّهِ وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّ السَّاعَةَ تَكُونُ قَرِيباً }الأحزاب63

    إخواني إتقوا الله وإرجعو إليه ولا تصدقو مثل هذه التنبؤات والذجل والكذب ...




    .


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر - 4:10