Research - Scripts - cinema - lyrics - Sport - Poemes

عــلوم ، دين ـ قرآن ، حج ، بحوث ، دراسات أقســام علمية و ترفيهية .


    سكووب الحلقة المقبلة / وائل شرف: معتز الحارة أثر سلبيا على حياتي العائلية

    شاطر

    GODOF
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 10329
    نقــــاط التمـــيز : 47471
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009
    العمر : 25

    سكووب الحلقة المقبلة / وائل شرف: معتز الحارة أثر سلبيا على حياتي العائلية

    مُساهمة من طرف GODOF في الأحد 22 نوفمبر - 12:23

    خصائص جديدة لـ"هاري بوتر" على الـ"DVD"







    ينفرد برنامج "سكووب" في حلقته المقبلة بمقابلة الفنان السوري "وائل شرف"، الذي نال شعبية جماهيرية كبيرة لأدائه شخصية "معتز" داخل أحداث مسلسل "باب الحارة"، فيتحدث عن دوره في المسلسل ويصرح عن الطريقة التي يعتمدها في تقمصه للشخصيات والتي تؤثر عليه سلبيا في حياته العائلية، ويشير إلى عدم حبه للظهور في المقابلات التلفزيونية.
    كما يتحدث "شرف" خلال لقائه مع الإعلامية "ريا أبي راشد" عن كيفية تعامله مع المعجبين؛ حيث يمزح معهم بشخصية يظهر بها في أعماله وليس بشخصيته الحقيقية.
    وفي لقاء صريح وعفوي، تلتقي كاميرا "سكووب" في حلقة يوم الخميس الـ26 من نوفمبر/تشرين الثاني 2009، بالفنانة السورية "غادة شمعة" لتتحدث عن ترشيحها لفيلم "عيد ميلاد"، وتعرب عن فخرها لكونها عربية اخترقت العالمية، وتكشف عن علاقة الصداقة التي تربطها بالممثل العالمي "روبيرت كافانا".
    وفي الفقرة التالية، تحرص "ريا" على زيارة موقعي تصوير فيديو كليبين مختلفين لنجمي ألبوم نجوم العرب "منى أمرشا" و"عبد الفتاح الجريني"، كما تتابع كاميرا البرنامج بعد ذلك افتتاح مهرجان الأفلام العربية، وتنتهز "ريا" هذه الفرصة لإجراء عدد من اللقاءات الحصرية مع "كارول سماحة" و"مروان خوري" و"جنات" و"هيثم شاكر" لمعرفة أهمية المهرجانات ويتحدثون عن آرائهم في المهرجان هذه السنة.
    ويستهل البرنامج أولى الفقرات الأجنبية بمقابلة أبطال فيلم "هاري بوتر Harry Potter"، حيث اهتمت "ريا" بالحديث عن آخر جزأين من هذه السلسلة، وعن إطلاق بعض الإضافات الجديدة التي تحمل خصائص مميزة على الـ"DVD".
    وتتقابل "ريا" مع الفنانة الأمريكية "جوليان مور Julianne Moore" المرشحة لجائزة الأوسكار، وتحاورها حول طبيعة دورها في فيلمها الكندي الجديد "Chloe"، من إخراج "أتوم ايجويان Atom Egoyan"، وتكشف "جوليان" عن الأشياء التي تدفعها للاقتناع بقبول الأدوار التي تؤديها، كما تتطرق إلى الحديث عن حياتها الأسرية.
    وتنقل "ريا" ردود الأفعال المختلفة حول النجاح الساحق الذي حققه المسلسل الأمريكي "Twilight" من خلال متابعة صرخات المعجبين الذين يلاحقون أبطال المسلسل "كريستين ستيوارد وروب باتينسون وتايلور لاتنر" في مختلف أنحاء العالم.
    كما يجري البرنامج حوارا مع المغني الهندي "Raghav" ليتحدث عن كيفية صعوده لسلم الشهرة.. تابعوا المزيد من التفاصيل الحلقة المقبلة في تمام الساعة 23:30 بتوقيت السعودية (20:30 بتوقيت جرينتش).

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 22 يناير - 16:26