Research - Scripts - cinema - lyrics - Sport - Poemes

عــلوم ، دين ـ قرآن ، حج ، بحوث ، دراسات أقســام علمية و ترفيهية .


    | دموع نانسي عجرم في «آخر من يعلم» |

    شاطر

    GODOF
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 10329
    نقــــاط التمـــيز : 48251
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009
    العمر : 26

    | دموع نانسي عجرم في «آخر من يعلم» |

    مُساهمة من طرف GODOF في الأحد 22 نوفمبر - 12:45











    صورت الفنانة نانسي عجرم الأسبوع المنصرم حلقة في برنامج ‘’آخر من يعلم’’، الذي تقدمه الفنانة أروى على قناة »إم بي سي« وتمنت نانسي أن تأتي الحلقة مميزة.
    نانسي التي أكدت أنه لا خلاف لها مع أهل الفن، ذكرت أنها لا تلتقي زميلاتها بسبب انشغال كل واحدة، إلا أنها سبق أن التقت أروى ووجدتها قريبة إلى القلب وعفوية، مما شجعها على قبول الدعوة لتحل ضيفة على برنامجها.
    واعتبرت نانسي التي كان المكتب الإقليمي لـ ‘’اليونيسيف’’ في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قد عينها سفيرة إقليمية للنوايا الحسنة، أن جواز السفر الديبلوماسي الذي حصلت عليه سيمكنها من القيام بمهمات خاصة لصالح المنظمة الدولية، نافية علمها بتعيينها في المنصب، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم بذلك، ولم تبلغ بهذا الأمر، ولكن المسؤولين في »اليونيسيف« اتصلوا بمدير أعمالها جيجي لامارا وأبلغوه رغبتهم في تعيينها في هذا المنصب، فبادر جيجي لامارا إلى الاتصال بها فورا لإبلاغها بالخبر السعيد.












    أظهرت الجانب الإنساني من شخصيتها
    دموع نانسي عجرم في «آخر من يعلم»

    في حلقة سمتها العفوية والصدق، وقوامها المفاجآت والدموع! تطل الفنانة نانسي عجرم من خلال برنامج «آخر من يعلم» على شاشة MBC1، لتجيب ببساطتها وذكائها المعهودين عن معظم الاستفسارات المطروحة، موضحة لجمهورها الحقائق المتوارية خلف الأخبار والأسرار التي يوردها شركاء أروى في الاستوديو، وذلك وسط ذهول نانسي ورغبتها بمعرفة مصادر تلك المعلومات الخفية. فمن طفولة نانسي وبداية ولعها بالغناء، مرورا ببداياتها المبكرة في عالم الفن، وعلاقتها بالوسط الفني والعائلة، تنتقل محاور الحلقة كاشفة الكثير من الخفايا والخبايا حول حياة نانسي الفنية والعائلية موثقة بالصور، بالاضافة الى أخبار تذاع لأول مرة حول ما يمكن تسميته بـ «ما وراء كواليس» الأعمال التي قدمتها نانسي عبر مشوارها الفني.

    أما شركاء أروى في هذه الحلقة، فهم شقيق نانسي نبيل عجرم، وقريبها رابح فرحات، والملحن طارق مدكور، والمخرجة ليلى كنعان، وصديقة نانسي المقربة ماريا صفير - زوجة الملحن المعروف سمير صفير- بالاضافة الى المنتج التلفزيوني أليكس وهو أحد أصدقاء نانسي القدامى.

    وفي ظل عفوية نانسي وطبيعة المفاجآت التي أعدها لها فريق البرنامج، ورغبة أحد ضيوف الحلقة برد معروف قديم لـ نانسي، تتكشف العديد من الجوانب الانسانية في شخصية هذه الفنانة الرقيقة! فما الذي أبكى نانسي أمام جمهورها في هذه الحلقة؟ وما هي أولى أحلام حياتها؟ والام ترمز كل من الطائرة والعباءة (أو الشيلة)؟ وما هي حقيقة دفتر الشيكات؟ وما هو سر العدسات اللاصقة البنية...؟ العديد من الاشارات والرموز والتساؤلات يطرحها شركاء أروى، ويضعها برنامج «آخر من يعلم» برسم التوضيح والاجابة من قبل نانسي عجرم.

    يعرض برنامج آخر من يعلم على شاشة MBC1 يوم الاثنين 11.00 ليلا بتوقيت السعودية.


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 27 يونيو - 19:07