Research - Scripts - cinema - lyrics - Sport - Poemes

عــلوم ، دين ـ قرآن ، حج ، بحوث ، دراسات أقســام علمية و ترفيهية .


    أسرارٌ يكشفها برنامج ''آخر من يعلم''على MBC1 ويرويها نجما مصر والخليج سميّة الخشاب ونايف الراشد

    شاطر

    GODOF
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 10329
    نقــــاط التمـــيز : 48241
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009
    العمر : 26

    أسرارٌ يكشفها برنامج ''آخر من يعلم''على MBC1 ويرويها نجما مصر والخليج سميّة الخشاب ونايف الراشد

    مُساهمة من طرف GODOF في الأربعاء 25 نوفمبر - 8:34




    أسرارٌ يكشفها برنامج "آخر من يعلم" على MBC1

    ويرويها نجما مصر والخليج سميّة الخشاب ونايف الراشد




    دبي، 24 نوفمبر 2009:
    يَحلّ كلٌّ من النجمَيْن المُمثلَة سمية الخشاب ، والمؤلف والمنتج والممثل نايف الراشد ضيفَيْن على برنامج " آخر من يعلم " على MBC1 في حلقةٍ خاصة تَجمعهما معاً وتُعرض في 30 نوفمبر. وفي خانة حلفاء أروى السريّين والمقرّبين من سمية الخشاب ، تقوم ثريا الحسيني صديقة سمية من الأردن بتسريب معلومات عن طباع سمية وعاداتها وعلاقاتها بأصدقائها، فيما تقوم كل من صديقتَيها: المخرجة بتول عرفة، والدكتورة في معهد التمثيل سميرة محسن بتوفير معلومات خاصة عن حياة سمية المهنية وبداياتها على طريق النجومية وعلاقتها بالوسط الفني.

    وفي المقلب الآخر يجتمع ثلاثة حلفاء سريّين لـ أروى مقرّبين من نايف الراشد وهم قريبه عيسى الشمراني المُطّلع على أعماله، بالإضافة إلى صديق طفولته علي العنزي، والممثلة فاطمة العبد الله التي شاركت نايف في العديد من الأعمال. ووسط حيرة النجمَيْن ورغبتهما بمعرفة مصادر معلومات أروى التي تمدّها بأدق التفاصيل عن حياتهما الفنية والشخصية، يُظهر الضيفان نجوميّتهما في مجال آخر لا يعرفه جمهورهما وهو كرة السلة، فيخوضان معاً مباراةً وديةُ في الاستوديو! وسرعان ما تبدأ المفاجآت بالظهور تِباعاً مع تسلّم سمية باقة ورود مع رسالة حبّ، في إشارةٍ إلى أول قصة حبٍّ عاشتها في مراهقتها، ومن ثم ظهور عصفورَيْ كناري في الاستوديو؛ يعقب ذلك تسلّم نايف لجائزة "صاحب أكثر مشاكل فنية"، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت التي يخبّئها " آخر من يعلم " لضيوفه.

    · يُعرض برنامج "آخر من يعلم" على شاشة MBC1 يوم الأثنين في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 11:00 ليلاً بتوقيت السعودية.





      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 25 يونيو - 17:21