Research - Scripts - cinema - lyrics - Sport - Poemes

عــلوم ، دين ـ قرآن ، حج ، بحوث ، دراسات أقســام علمية و ترفيهية .


    البحث عن بديل لأوبرا وينفري

    شاطر

    GODOF
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 10329
    نقــــاط التمـــيز : 47471
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009
    العمر : 25

    البحث عن بديل لأوبرا وينفري

    مُساهمة من طرف GODOF في الجمعة 4 ديسمبر - 19:39







    في تصريح أخير للصحافة أعربت آن سويني مديرة مجموعة (ديزني/إي بي سي) التلفزيونية، عن بدء البحث على بدائل محتملة لإملاء الفراغ الذي ستتركه مغادرة أوبرا وينفري عام 2011، وعقبت أنهم، أي المجموعة الإعلامية، يمكن أن ينتظروا بضعة أشهر لمعرفة كيفية إملاء هذا الفراغ.



    العمل على ما يبدو جار على قدم وساق لتقديم أفكار أولية، وأيضاً لاختبارها كما يجب. فقد أعربت سويني عن امتنانها كون وينفري أعطتهم فرصة عامين للبحث، وهذا أمر نادر في عالم التلفزيون، كما قالت سويني.



    أما عن المواصفات المطلوبة، فتلك مسألة تستند إلى طبيعة الشخصية المرشحة ومدى جاذبيتها من عدة نواح، وكذلك تستند إلى تقبل الجمهور لها، وهنا تظهر فرصة العامين كفرصة جيدة لاختبار أكثر من بديل.



    من الواضح أن المجموعة الإعلامية (ديزني/إي بي سي) ستخسر الكثير إثر إيقاف برنامج أوبرا وتفرغ الأخيرة للعمل في شبكة (الكايبل) الخاصة بها، والمجموعة المذكورة كانت الحامل الرئيسي للبرنامج الذي كانت تقوم بتوزيعه بدورها على محطاتها وعلى أكثر من وسيلة إعلامية. وهي خسارة يخشى أن تنعكس على العائدات الإعلانية التي حققت نمو كبيراً مؤخراً بسبب مجموعة من البرامج الناجحة كان أبرزها برنامج أوبرا بالذات.



    في كل الأحوال سننتظر ونرى، ونخشى في ظل الحالة (الشعبوية) الإعلامية الحالية أن (تأتي.. الماكنة.. من.. الضعيف)

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 22 يناير - 18:17