Research - Scripts - cinema - lyrics - Sport - Poemes

عــلوم ، دين ـ قرآن ، حج ، بحوث ، دراسات أقســام علمية و ترفيهية .


    MAX /اعترافات خطيرة لعروسة ليلة زفافها في Confessions of a young bride

    شاطر

    GODOF
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 10329
    نقــــاط التمـــيز : 47471
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009
    العمر : 25

    حصــري على شبــكتنا MAX /اعترافات خطيرة لعروسة ليلة زفافها في Confessions of a young bride

    مُساهمة من طرف GODOF في الجمعة 15 يناير - 13:54





    الأحد 17 يناير 2010، الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت السعودية.



    شابة تستعد للزواج بصديقها، ولكن بعد ظهور حبيبها القديم في حياتها مرة أخرى تقع في حيرة من أمرها. هذا هو محور أحداث الفيلم الأمريكي Confessions of a young bride الذي تعرضه MBC MAX الأحد 17 يناير 2010، الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت السعودية.
    الفيلم يمكن ترجمته إلى (اعترافات عروس شابة) وهو فيلم تلفزيوني كوميدي رومانسي، كتبه إدوارد كيتسيس، وآدم هورويتز، وأخرجه دوجلاس بار، ومن بطولة شانون إليزابيث في دور سامنثا (سام)، وإيدي ماكلينتوك في دور بنجامين (بن)، وألان فان سبرانج في دور ميتشيل، وكارولين دن في دور نانسي، وإيمي روثرفورد في دور كريستن.
    وتدور أحداث الفيلم حول الشابة سام التي تجد في صديقها المثالي "بن" كل ما تحلم به في شريك حياتها، وتكاد تطير فرحا حين يطلبها للزواج، ويواجهان معا تعقيدات التحضير لحفل الزفاف المعقد؛ حيث إنه يهودي وهي مسيحية، وكل عائلة تُصر على إجراء المراسم تبعا لشعائر ديانتها، مما يولد مفارقات كوميدية.
    ولكن التعقيد الأكبر يحدث حين تلتقي سام -عن طريق عملها- بحبيبها القديم، وزميل دراستها الجامعية "لوك" الذي كانت على وشك الارتباط به لولا تدخل القدر، ويصر لوك على اختيارها لإنجاز العمل الذي يربط بين شركتيهما، فتتجدد المشاعر بينهما، وتصبح سام مرتبكة وممزقة بين مشاعرها تجاه الاثنين، فبينما تَجري استعدادات زواجها بـ"بن" على قدم وساق، ويقترب الموعد؛ يزداد ارتباطها العاطفي بلوك.
    فما الذي سيحدث؟ وعلى من سيقع اختيار العروس الحائرة في النهاية؟ هذا ما سنعرفه من خلال باقي أحداث الفيلم الكوميدية الممتعة في الفيلم الذي تبلغ مدة عرضه 90 دقيقة. وقد عرض الفيلم في مايو/أيار 2005 بالولايات المتحدة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 22 يناير - 16:26