Research - Scripts - cinema - lyrics - Sport - Poemes

عــلوم ، دين ـ قرآن ، حج ، بحوث ، دراسات أقســام علمية و ترفيهية .


    فرح بسيسو : تعرضت للخيانة والضرب من أزواجي الثلاثة ..!!

    شاطر

    GODOF
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 10329
    نقــــاط التمـــيز : 47471
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009
    العمر : 25

    جديــــد فرح بسيسو : تعرضت للخيانة والضرب من أزواجي الثلاثة ..!!

    مُساهمة من طرف GODOF في الثلاثاء 2 مارس - 17:21





    فرح بسيسو اعتبرت العمل في المسلسل تجربة لطيفة

    تخلت المذيعة والفنانة فرح بسيسو عن هدوئها المعتاد في "كلام نواعم"؛ لتجسد شخصية سيدة تعرضت للخيانة والضرب والإهانة من أزواجها الثلاثة في المسلسل الكوميدي "بني جان"؛ الذي يعرض على MBC.. الأمر الذي ألجأها إلى البحث عن زوج تفصيل خلال أحداث العمل الدرامي.
    وتشارك فرح في المسلسل كضيفة في إحدى حلقاته. وتعلق على هذه المشاركة لـmbc.net قائلة: "العمل في بني جان تجربة لطيفة وظريفة، أتاحت لي فرصة التعامل مع أناس لم يسبق لي التعامل معهم من قبل، وأجواء العمل كانت ممتعة".
    وتلعب فرح بسيسو دور سيدة من الإنس، تعرضت لخيانة من زوجها الأول، وللضرب من زوجها الثاني، وللإهانة من الثالث. لكنها وبعد أن وجدت جنيَّ الفانوس، بدأت تطلب منه زوجا "تفصيلا" تتوفر فيه مجموعة من الشروط والمواصفات الغريبة والتعجيزية، التي حاولت أن تستثني منها عيوب كل الرجال الذين سبق أن تزوجتهم.
    ويناقش "بني جان" بشكل كوميدي ساخر العلاقة التي تربط بين عالمي الإنس والجن؛ مستفيدًا من التصورات المسبقة التي يحملها الناس عن الجن.
    ويشهد المسلسل، مشاركة نجوم عرب عديدين، خاصة من السعودية ومصر وسوريا، ومن أبرز الممثلين في العمل نايف فايز ومشعل المطيري ومحمد القص وعمر الديني ووجنات الرهبيني وميلاد يوسف وزهير عبد الكريم وأحمد راتب وفرح بسيسو.

    نماذج "كلام نواعم"
    فرح -التي عرفها الجمهور كممثلة- عرفها أيضا كمقدمة هادئة في برنامج "كلام نواعم"، إلى جانب ثلاث من النواعم، منذ ثمان سنوات.
    وعن النواعم تقول فرح: "نحن نماذج مختلفة عن بعضنا بعضا، فهبة حاليا، ومن قبلها منى، مثالان للمرأة السعودية التي تعمل في الإعلام، وتتميز بثقافتها واحتشامها، وهو مثال كان من الصعب أن نجده في التلفزيون".
    وتابعت "أعتقد أن منى أول من فتح الباب للفتيات السعوديات للعمل في هذا المجال، أما السيدة فوزية -في رأيها- فهي مثال للحكمة والخبرة، والناس يستمعون لحديثها، ويستمتعون به".
    وعن نفسها وزميلتها رانيا، قالت: "أنا ورانيا نمثل السيدة العاملة، والزوجة والأم". فلكل واحدة منهن -في رأي فرح- "ستايلها" الخاص وطريقتها في النقاش. ومثالها السيدة فوزية التي تبادر دائما بطرح الأسئلة القوية والجريئة؛ لأن الناس سيعتبرون أنها صادرة عن أم.
    ووصفت فرح علاقتها بالنواعم الأربع بالأكثر من "رائعة"؛ فهن صديقاتها، وأخواتها، وعلاقتهن أقوى من علاقة العمل والزمالة، وقالت: "نحن نغار على بعضنا، على عكس بعض البرامج الأخرى".
    وعن أحلى ما في البرنامج، كما تقول فرح، "أنه يلقي الضوء على نساء مختلفات، ويظهر نماذج متنوعة، بحديثه عن المرأة، من كل البلدان العربية، ويتناول قضاياهن بشفافية، ويحللها بعمق. فالبرنامج طرح مواضيع كان من الصعب أن تناقش، لحساسيتها، وكانت تتابع من كل أفراد الأسرة العربية، خاصة وأن الطرح كان يناقش بلباقة، ويحلل بموضوعية.
    أما الضيوف من الجنس الخشن على برنامج النواعم، فتقول عنهم فرح: "كل الضيوف من الجنس الخشن أكدوا أن البرنامج يجب أن يسمى "كلام خواشن"، خاصة وأن كل ضيف يأخذ حقه في النقاش والإجابة، ونحن كمقدمات لا نسعى لأن نحرج ضيوفنا، بل أن نأخذ معلومة تفيد المشاهدين".
    وحول استضافة النواعم للمخرج بسام الملا، مخرج مسلسل باب الحارة، والنجم عباس النوري، قالت: "هما أستاذان كبيران في مجال التمثيل، وحتى في الحياة العملية، لذلك فقد رغبا أن تتم المصالحة بشكل ودي، وأمام الناس، وبحديث يليق بالمشاهدين، ولذلك تم اختيار برنامج "كلام نواعم"، خاصة وأن البرنامج يتمتع بنسبة مشاهدة عالية، من كل أفراد الأسرة".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 22 يناير - 16:27