Research - Scripts - cinema - lyrics - Sport - Poemes

عــلوم ، دين ـ قرآن ، حج ، بحوث ، دراسات أقســام علمية و ترفيهية .


    Untraceable سفاح لا يترك أي أثر وراءه على MBC ACTION

    شاطر

    GODOF
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 10329
    نقــــاط التمـــيز : 47801
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009
    العمر : 25

    Untraceable سفاح لا يترك أي أثر وراءه على MBC ACTION

    مُساهمة من طرف GODOF في الإثنين 12 أبريل - 16:28

    ينشر جرائمه على الإنترنت لحظة وقوعها
    ينشر جرائمه على الإنترنت لحظة وقوعها

    يجمع الفيلم الأمريكي (Untraceable) بين عناصر الجريمة والدراما والإثارة. وتدور أحداثه حول عميلة مكتب التحقيقات الفيدرالية التي يتم تكليفها بتعقب سفاح لا يترك أي أثر وراءه وينشر صور ضحاياه على الإنترنت.

    والفيلم الذي يعرض على MBC ACTION الأربعاء 14 أبريل 2010، الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 السعودية، من تأليف وسيناريو روبرت فيفولانت ومارك برينكر، وإخراج جريجوري هوبليت. ويشارك في بطولة الفيلم، الذي تبلغ مدة عرضه 100 دقيقة، كل من ديان لين في دور جنيفر مارش، وبيلي بيرك في دور المحقق إريك بوكس، وكولين هانكس في دور جريفن داود، وجوزيف كروس في دور أوين ريلي، وميري بيث هيرت في دور ستيلا مارش، وبيتر لويس في دور رتشارد بروكس، وتيرون جيوردانو في دور تيم ولكس.

    تدور أحداث الفيلم حول سفاح يقوم بابتكار موقع جديد على شبكة الإنترنت يستعرض من خلاله جرائمه التي يقترفها في نفس لحظة ارتكابها، ويسخر السفاح من مكتب التحقيقات الفيدرالية ومن عدم قدرتهم على تحديد موقعه وتعقب أثره.

    وعلى الجانب الآخر، تتولى جنيفر مارش، المحققة بمكتب التحقيقات الفيدرالية، التحقيق في جرائم القتل التي يقترفها السفاح المريض نفسيا، وتعد مشاركة الجمهور بالموقع الإلكتروني أساسا لاقتراف تلك الجرائم، فكلما ازداد عدد جمهوره كلما أسرع في التخلص من ضحاياه.

    ويتمثل التساؤل الذي تطرحه المحققة جنيفر في كيفية الإيقاع بقاتل يستخدم المهارات الخاصة بقراصنة الحاسب الآلي؟ وتتحول المطاردة إلى أمر شخصي؛ وتتعهد جنيفر باستغلال جميع ما لديها من موارد من أجل القبض على القاتل قبل أن ينتقل إلى سلسلة أخرى من جرائم القتل عبر شبكة الإنترنت.

    تم عرض فيلم "Untraceable" للمرة الأولى بالسينما الأمريكية عام 2008، وقد بلغت ميزانية إنتاج الفيلم 35 مليون دولار، بينما وصل إجمالي إيراداته إلى 52 مليون دولار، وحصل الفيلم على جائزة Golden Trailer لأفضل أفلام الإثارة عام 2008.

    يتم تصنيف الفيلم باعتباره من الأفلام المحظور مشاهدتها لمن هم أقل من 17 عاما، نظرا لما يتضمنه من مشاهد عنف وتعذيب وبعض الألفاظ البذيئة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 29 مارس - 9:06