Research - Scripts - cinema - lyrics - Sport - Poemes

عــلوم ، دين ـ قرآن ، حج ، بحوث ، دراسات أقســام علمية و ترفيهية .


    مادا جرى للامة الاسلامية (بقلمي)

    شاطر

    GODOF
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 10329
    نقــــاط التمـــيز : 47246
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009
    العمر : 25

    مادا جرى للامة الاسلامية (بقلمي)

    مُساهمة من طرف GODOF في الإثنين 12 أبريل - 18:21

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

    باسم الله الرحمن الرحيم

    والله فعلا انا محتار و لا اعرف حتى من اين ابدا كلامي الدي يدور على خير امة اخرجت للناس..اريد ان تشاركوني في السؤال اللدي لم اجد له اجابة حتى الان..مادا جرى للامة الاسلامية...?لمادا هدا التقهقر والتراجع و المهانة التي وصلنا اليها...?من السبب فيم نحن فيه..والى من نوجه اصابع الاتهام...?

    اخواني اخواتي ان السبب الاول في تراجعنا هم ابناء جلدتنا..نعم لا تستغربوا..انهم ابناء الاسلام اللدين شهدوا ان لا اله الا الله و ان محمدا رسول الله..انهم المسلمون اللدين تخلوا عن دينهم..انهم اللدين اتوا بمناهج غريبة عن الاسلام و منافية لتعاليمه بمساعدة من اعدائنا اللدين يريدون ابادتنا و محو كلمة الاسلام لكنهم بادن الله لن يقدروا على ازالة نور الاسلام من قلوبنا وقال الله عزّ وجلّ فى أواخر العهد المدنى فى سورة التوبة { يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون (32) هو الذى أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون (33) }

    ولقد ظهرت في الاونة الاخيرة بعض الشخصيات القيادية التي لها دور في المجتمع والتي تعين اعداء الاسلام على تنفيد مخططاتهم الهادفة الى طمس تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف..عن حديفة بن اليمان قال : قال الرسول صلى الله عليه و سلمSadدعاة على ابواب جهنم من اجابهم اليها قدفوا فيها.قلت:صفهم لنا.قال:هم قوم من جلدتنا يتكلمون بالسنتنا).رواه البخاري و مسلم و غيرهما.

    وهناك مصيبة اخرى ابتلينا بها !! ? وهي افتتان جماهير المسلمين بالثقافة الغربية و خصوصا الشباب من بينها طريقة اللباس فقد اصبحنا نرى اليوم في شوارع مدننا وازقة قرانا شبابا و شابات يرتدون البسة غريبة عن ثقافتنا الاسلامية .عجبا !!? ابهدا اوصانا رسول الله صلى الله عليه و سلم .اهده هي سنته!! ?

    اما بالنسبة لحكومات الدول الاسلامية فقد تخلت عن الشريعة الاسلامية في حكمهاو ازالتها من الواقع فجعلت مكانها دساتير مستوردة من الدول الكافرة لان الاسلام في نظرهم سجن لا يسمح لهم بالانفتاح و الازدهار..سبحان الله !! ماهدا التخلف ? الم يقل الله تعالىSadومن لم يحكم بما انزل الله فاولئك هم الكافرون) سورة المائدة44

    اخواني اخواتي ارى ان امل الامة الاسلامية في استرجاع مكانتها و ريادتها هو التمسك بالكتاب و السنة في كل المجالات وهدا في ايدينا نحن شباب الاسلام يجب على كل واحد منا ان يعيد النظر هل فعل شيئا من اجل نصرة الاسلام!!?

    وفي الاخير اتمنى ان نكون قد فهمنا خطورة التخلي عن حماية الاسلام و مقدساته واتمنى ان تكون هده هي البداية لثورة شباب الاسلام ..ولان ساترك لكم الخط لتشاركوني في لاجابة عن سؤالي مادا جرى للامة الاسلامية!!?

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر - 15:59