Research - Scripts - cinema - lyrics - Sport - Poemes

عــلوم ، دين ـ قرآن ، حج ، بحوث ، دراسات أقســام علمية و ترفيهية .


    العودة من برنامج "الحياة كلمة" على فضائية MBC : يشيد بتجانس وتعايش المجتمع البحريني

    شاطر

    GODOF
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 10329
    نقــــاط التمـــيز : 48076
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009
    العمر : 25

    العودة من برنامج "الحياة كلمة" على فضائية MBC : يشيد بتجانس وتعايش المجتمع البحريني

    مُساهمة من طرف GODOF في الأحد 2 مايو - 12:41

    أشاد فضيلة الشيخ الدكتور سلمان بن فهد العودة المشرف العام على مؤسسة "الإسلام اليوم" الجمعة بالتجانس والتعايش بين أبناء المجتمع البحريني رغم اختلاف المذاهب والتيارات، كما أشاد فضيلته بالقدر الكبير من الانسجام والهدوء الذي تعيشه هذه التيارات والمذاهب فيما بينها.

    وقال الشيخ سلمان في حلقة أمس الجمعة من برنامج "الحياة كلمة"، والذي يبث على فضائية (إم بي سي)، : إنه خلال لقائه بالأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني وزيارته لمجلسه تبين له مدى هذا التعايش والاحترام الذي يسود المجتمع البحريني خاصة وان مجلس سموه يحضره الصغير والكبير بمختلف طوائفهم وهو ما تؤكده مقولة سموه "مجالسنا مدارسنا".

    وأوضح الدكتور العودة أن خلال زيارته للبحرين لفت نظره أن جميع المذاهب والتيارات موجودة في البحرين، وأن أي تيار فكري إسلامي وغير إسلامي له تمثيل هناك ومع ذلك فإن هناك قدرا من الانسجام والهدوء بين هذه التيارات حيث يتجادلون بالتي هي أحسن وقلما تصل الأمور إلى حد التشاحن.

    وأشاد الشيخ سلمان بالأخلاق العالية التي يتمتع بها الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة حفيد رئيس الوزراء الذي التقاه خلال زيارته الأسبوع الماضي للمشاركة في فعاليات جائزة "الابن البار" حيث تبادل معه الحديث ووجد عنده الخلق الكريم والبساطة والتواضع.

    وكان الشيخ سلمان العودة قد شارك الأسبوع الماضي في فعاليات جائزة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للابن البار والابنة البارة بمحاضرة حول بر الوالدين والتي حملت عنوان " آباء وأبناء ".

    وتناول الدكتور العودة فضائل بر الوالدين والتي قرنها المولى جلت قدرته بعبادته سبحانه وتعالى في أكثر من موضع في القرآن الكريم وسرد عدد من القصص والوقائع للفضل العظيم الذي يحل على الأبناء الذين يبرون والديهم ويحسنون رعايتهم.

    وكان الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء قد أكد خلال لقائه بالشيخ سلمان العودة أن مشاركة دعاة لهم مكانتهم في مسابقة جائزة الابن البار والابنة البارة كالداعية سلمان العودة يؤكد على النجاح الذي حققته هذه المسابقة النبيلة في مضمونها وأهدافها.

    المجموعة الإعلامية لمنتديات الإسلام اليوم

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 23 مايو - 3:03