Research - Scripts - cinema - lyrics - Sport - Poemes

عــلوم ، دين ـ قرآن ، حج ، بحوث ، دراسات أقســام علمية و ترفيهية .


    سكووب: عمر الشريف لا يذهب إلى السينما ويفضِّل المسرح

    شاطر

    GODOF
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 10329
    نقــــاط التمـــيز : 48231
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009
    العمر : 26

    سكووب: عمر الشريف لا يذهب إلى السينما ويفضِّل المسرح

    مُساهمة من طرف GODOF في الأحد 2 مايو - 12:44

    يطل الفنان العالمي عمر الشريف على عشاقه في العالم العربي عبر برنامج سكوب على MBC1 في لقاءٍ مطوّل مع مقدمة البرنامج ريا أبي راشد للحديث عن أعماله الفنية ومشاريعه وحياته الخاصة.

    وفي لقاء يتّسم بالعفوية والصراحة، لا يجد النجم الكبير حرجاً في الحديث عن علاقاته الشخصية في هوليوود، بالإضافة إلى أعماله الأخيرة في السينما العربية والعالمية وتحضيره لأعمال جديدة.

    ويتحدث النجم العالمي عن بداياته الفنية في هوليوود وتعاونه مع المخرج "ويليام ويلر"، مشيرا إلى أن الأخير كان يسعى لإخراجه من قالب تقديم أدوار العربي، ما جعله يشارك في فيلم Funny Girls"فتيات مرحات" شخصية رجل أمريكي رغم ملامحه العربية الواضحة.

    وأرجع الشريف، في لقائه بالحلقة التي تعرض على MBC1 الخميس 29 إبريل، سبب وصوله للعالمية إلى انتقائه الأدوار الفنية الجيدة، لافتا إلى أن "ويلر" ساعده في إقامة علاقات صداقة مع مخرجين أجانب، فاتحا الباب أمامه ليعمل معهم.

    وأكد الفنان العالمي أنه تعلم من نجوم هوليوود، كما أن الحظ ساعده في اختيار الأدوار الجيدة، موضحا أنه مستعد لأداء أي دور لإجادته أكثر من لغة.

    كما يتحدث عن فيلم "لورانس العرب" وكيف تعلم من النجوم المشاركين في هذا الفيلم.

    وعلى صعيد آخر، يعترف الشريف أنه لا يفضِّل الذهاب لمشاهدة الأفلام بالسينما، معتبرا أن المسرح أفضل من السينما لوجود تفاعل أكثر على خشبة المسرح بين الممثل والجمهور، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يميل إلى قضاء وقت الفراغ مع عائلته.

    وإلى جانب عمر الشريف، تلتقي ريا في الحلقة بالنجم الكوميدي بن ستيلر، كما تسلط الضوء على فيلم "Kick Ass" الأحدث في دور العرض الأمريكية مع مخرجه ماثيو فاون زوج النجمة كلوديا شيفر.

    وفي الجزء الآخر من الحلقة تلتقي ريا بالنجمة الصاعدة إيمي سمير غانم والفنانة منة شلبي والممثلة التونسية باسمة حمادة.

    يعرض برنامج "سكوب" في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت جرينتش، 11:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 23 يونيو - 22:29